بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 6 ديسمبر 2009

لمحة عن سبك
منذ ما يزيد عن عشرين عام مضت كانت ولادة شركة عبر المملكة السعودية - سبك.
وعلى الرغم من نشأة سبك في أوائل الثمانينيات عندما كان كان قطاع الانشاءات في تباطؤ إلا انه وعلى عكس كل التوقعات، ووسط كل التحديات التي صبغت تلك الفترة، انتفضت سبك قوية ومستقرة مادياً لم نتأثر بالسوق البطيء الحركة والضعيف، بل على العكس، فقد دفعنا قطاع المقاولات قدماً نحو تحقيق الهدف المنشود في زمن قلّ فيه الإنجاز, لأن شركتنا قامت على اسس قوية وتميّزت باكتفائها الذاتي معتمدين على إرادة الله أوّلاً ثم دعم ولاة الامر وعلى العمل الدؤوب فكانت وما زالت سبك خلية نحل تعمل بلا كلل ولا ملل, فشيدنا الجسور وأمددنا الطرقات وأعمرنا الجامعات والمستشفيات وأنشأنا أعمال البنية التحتية وشبكات الصرف الصحي وغيرها... لم تكن سبك مجرد شاهد على دخول أرض المملكة الخصبة الألفية الجديدة لا بل كانت إحدى الأسباب الأساسية ساهمت في تنمية وتطوير قطاع الانشاءات في المملكة.
اليوم وبعد أكثر من 20 عاماً على تلك الحقبة تنتشر مشاريع سبك في المملكة عبر فروعها الـ16لتكون شاهد عصر على ما حققنا من إنجازات.
لا حدود للطموح:
سبك شركة تتّقد بالطموح وتسعى نحو النجاح وترفض أن تقف عند تلبية توقعات العملاء فحسب بل تطمح إلى استباقها وتخطيها. ورغم كل إنجازاتها الحائزة على التقدير والجوائز الأبلغ في التعبير عن الشركة إلا اننا نؤمن أننا قادرين على تحقيق المزيد من النجاح واننا سنحافظ على مكانتنا وبقائنا أحد أهم الشركات في قطاع البناء
حيثيات الشركة:
لم تحد الشركة نفسها في مجال عمل واحد أو قطاع واحد. نحن متميزون في:
1 - أعمال المباني (سكنيه – إدارية - مستشفيات – تعليميه ).
2 - إنشاء الطرقات والجسور والأنفاق.
3 - شبكات المياه وأعمال الصرف الصحي والمحطات.
4 - الأعمال الميكانيكية والكهربائية.
التصنيف:
نعلن وبكل فخر بأننا مصنفين في سبع مجالات منها ثلاث مجالات تم تصنيفنا درجة اولى وفقاً لنظام التصنيف السعودي للمقاولين في كل من ( المباني و الطرق و أعمال الصرف الصحي والمحطات ) .
أولويات رجالنا:
خلال أدائه، لا ينسى موظفونا إعتماد المبادىء التالية في كل خطوة:
1 - إرضاء العميل.
2 - جودة العمل.
3 - ادارة المشروع بإحترافية.
4 - تحسين المواصفات والهندسة القيمية.
الأدوات في أيدي رجالنا:
أما من حيث المعدات، فإن سبك مكتفية ايضاً. فنحن نمتلك أسطول من المعدات يخدم كل نشاطاتنا ويمكننا تحقيق أهدافنا. كما أننا نؤمّن معدات عالية التقنية في مجال تنفيذ المشاريع. اليوم تمتلك سبك أكثر من 2700 قطعة من المعدات الثقيلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق